بحث
أغلق مربع البحث هذا.

أسوأ 10 عادات للغوص


أسوأ 10 عادات للغوص

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط
الراعي: سكوبا.كوم

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear

مواقعنا الإلكترونية

موقع الكتروني: https://www.scubadivermag.com الغوص, التصوير تحت الماء، تلميحات ونصائح، مراجعات معدات الغوص
موقع الكتروني: https://www.divernet.com أخبار الغوص, التصوير تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com للإعلان ضمن علاماتنا التجارية

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine

@ nickthomas4567 #askmark إذا كنت تستخدم جهاز إرسال، فهل مازلت بحاجة إلى spg؟ أقوم بذلك على مسرحي الرئيسي، ولكن ليس حاليًا على مسرحي، جهاز إرسال فقط، إنه إعداد جديد، لذا بعد القليل من النصائح. شكرًا Nick #scuba #scubadiving #scubadiver الروابط كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear -------- -------------------------------------------------- ------------------------- مواقعنا الإلكترونية الموقع الإلكتروني: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، الغوص تحت الماء موقع مراجعات المعدات: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www.godivingshow.com ➡️ موقع عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة: https: //www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية ------------------------------------- ---------------------------------------------- تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag الانستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن شريك مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com لجميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة.

@نيكتوماس4567
#askmark إذا كنت تستخدم جهاز إرسال، فهل مازلت بحاجة إلى spg؟ أقوم بذلك على مسرحي الرئيسي، ولكن ليس حاليًا على مسرحي، جهاز إرسال فقط، إنه إعداد جديد، لذا بعد القليل من النصائح. شكرا نيك

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine

نحن شركاء مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com لجميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS5ENjg2QjQ3OTVDOUE2QzYw

هل ما زلنا بحاجة إلى SPGs؟ #askmark #الغوص

هل يجب عليّ تغيير خراطيم المنظم كل 5 سنوات؟ #askmark #scubajeffmoye هل يلزم استبدال خراطيم Miflex بانتظام؟ قال أحد فنيي الخدمة الذين تحدثت إليهم إنهم بحاجة إلى الاستبدال كل 5 سنوات. لا يمكنني العثور على أي شيء على موقع الويب الخاص بهم أو كتيب حول هذا الموضوع، لذا أتساءل عما إذا كانت هذه أخبارًا قديمة تتعلق بمشكلة فشل المطاط التي اعتادوا عليها؟ #scuba #scubadiving #scubadiver الروابط كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear ---------- -------------------------------------------------- ----------------------- مواقعنا الإلكترونية: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص، والتصوير الفوتوغرافي تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص موقع الويب: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www.godivingshow.com ➡️ موقع عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة: https:// www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية ---------------------------------------- -------------------------------------------- تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك : https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن شركاء مع https://www.scuba.com وhttps //www.mikesdivestore.com لجميع أساسيات المعدات الخاصة بك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. 00:00 مقدمة 00:43 سؤال 01:04 إجابة

هل يجب عليّ تغيير خراطيم المنظم كل 5 سنوات؟ #askmark #الغوص
@جيفموي
هل تحتاج خراطيم Miflex إلى الاستبدال بانتظام؟ قال أحد فنيي الخدمة الذين تحدثت إليهم إنهم بحاجة إلى الاستبدال كل 5 سنوات. لا يمكنني العثور على أي شيء على موقع الويب الخاص بهم أو كتيب حول هذا الموضوع، لذا أتساءل عما إذا كانت هذه أخبارًا قديمة تتعلق بمشكلة فشل المطاط التي اعتادوا عليها؟
#الغوص #الغوص #الغوص
روابط

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine

نحن شركاء مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com لجميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة.
00: 00 مقدمة
00:43 سؤال
01:04 الإجابة

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS41ODJDREU4NjNDRTM2QkNC

هل يجب عليّ تغيير خراطيم المنظم كل 5 سنوات؟ #askmark #الغوص

برعاية https://scuba.com معدات الغوص المقدمة من https://narkedat90.com #scuba #scubadiving #scubadiver كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join Gear Buys: https://www. scubadivermag.com/affiliate/dive-gear ----------------------------------------- ------------------------------------------ مواقعنا الإلكترونية: https:// www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع مراجعات معدات الغوص: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www .godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية -------------------- -------------------------------------------------- ------------- تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag إنستغرام: https://www. instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. 00:00 مقدمة 01:07 فاصل إعلاني 02:21 الميزات 10:33 المواصفات 13:02 فتح العلبة 14:45 نظرة قريبة 28:42 مراجعة

برعاية
https://scuba.com

معدات الغوص المقدمة من
https://narkedat90.com

#الغوص #الغوص #الغوص

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine

نحن شركاء مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com لجميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة.
00: 00 مقدمة
01:07 استراحة إعلانية
02:21 الميزات
10:33 المواصفات
13:02 العرض على العلبة
14:45 نظرة قريبة
28:42 مراجعة

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS43RjU3NEIyMjFBMEIxQ0ZF

مراجعة نسبة iX3M2 GPS Dive Computer Unboxing #الغوص #unboxing

لنبقى على تواصل!

احصل على تقرير أسبوعي عن جميع أخبار ومقالات Divernet قناع سكوبا
نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياسة الخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.
اشتراك
إخطار
ضيف

50 التعليقات
معظم صوت
الأحدث أقدم
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
Dive_With_Matt
Dive_With_Matt
منذ أشهر 10

لقد أضحكتني العبارة الحديثة "Faround and find" بصراحة. يجب أن أوافق على هذه الأمور، لقد قمت ببعضها بنفسي كما قلت.

لا يستغرق الأمر سوى مرة واحدة حتى لا يكون الأمر على ما يرام وقد ينتهي الأمر بشكل فظيع

باك جوفيدن
باك جوفيدن
منذ أشهر 10

نقاط رائعة، رأيتها جميعًا كمدرس لـ MSDT وقمت ببعضها بنفسي. أود أن أضيف "لا تكن قاسيًا مع المبتدئين، كن صبورًا". تمامًا مثل القيادة، كل شخص لديه نقطة بداية، ويحتاج إلى وقت ليصبح ماهرًا. واجه بعض أفضل الغواصين صعوبة في التعلم. مما رأيت.

القرش الحوت
القرش الحوت
منذ أشهر 10

قائمة جيدة حقًا ولا يوجد تكرار للقائمة القياسية - على الرغم من أنها ربما لا تزال تستحق التعزيز "لا تقم بإعادة صمام الخزان ربع دورة إلى الخلف"، و"توقف عن استخدام cyclinder gad لتفجير غطاء المنظم الخاص بك".

johnbl8
johnbl8
الرد على  القرش الحوت
منذ أشهر 10

لماذا؟ لقد تعلمت القيام بكلا الأمرين في OW/AOW PADI الذي قمت به مؤخرًا.

القرش الحوت
القرش الحوت
الرد على  القرش الحوت
منذ أشهر 10

@ johnbl8 لم يعد يتم تدريس ربع العودة للخلف لأنه من الممكن أن نخطئ في ربع مغلق وربع مفتوح فقط. يجب أن يكون صمام الخزان مفتوحًا أو مغلقًا بالكامل. إن نفخ غطاء المنظم بالهواء هو أمر مرتفع، ولا يحقق أي شيء تقريبًا، ويمكن أن يضر بسمع الأشخاص.

johnbl8
johnbl8
الرد على  القرش الحوت
منذ أشهر 10

@WhaleShark لقد تعلمت أن نفخ الهواء يهدف إلى تجفيفه. هل أنت مدرب PADI؟ أنا لا أجادل - لقد قمت مؤخرًا بـ AOW وأنا ألتزم بما تعلمته مقابل الإنترنت.

دانيال حقا
دانيال حقا
منذ أشهر 10

ما هي تلك الزعانف في الخلفية؟ يبدو اللون البرتقالي مثل Apeks RK3، لكن ما هو اللونان اللذان يحيطان به باللونين الرمادي والفيروزي؟

مجلة غواص سكوبا
مجلة غواص سكوبا
الرد على  دانيال حقا
منذ أشهر 10

إنها زعانف العنصر الرابع التقنية. تصميم مماثل

دانيال حقا
دانيال حقا
الرد على  دانيال حقا
منذ أشهر 10

رائع شكرا!

ويليام كرونين
ويليام كرونين
منذ أشهر 10

عادة سيئة....إخراج المنظم من الفم وإزالة القناع عن الوجه قبل العودة إلى القارب....تضربك موجة جيدة في وجهك، فتصاب بالذعر، وتتعثر، ولا تستطيع الوصول إلى التنظيم....لقد غرق الناس بخزان جزئي لا يزال على ظهورهم!

التروس من بيرد
التروس من بيرد
الرد على  ويليام كرونين
منذ أشهر 8

اعتقدت أن الرجل سوف يموت في ذلك اليوم. تم إطلاقه من الجزء الخلفي من القارب بواسطة موجة مع إزالة القناع وتسجيله. يولد هواء الجسم كله

DTT
DTT
منذ أشهر 10

20 غطسة لتنال إعجابك؟ يسمح لك بالذهاب إلى أقل من 60 درجة.
أكبر ما يضايقني هو استخدام يديك للسباحة، فهي غطس وليست سباحة

سي إس جيه روجرسون
سي إس جيه روجرسون
منذ أشهر 10

نصيحة لحروق المرجان الناري. إنه سم ذو أساس بروتيني، لذا فإن أفضل طريقة للتغلب عليه هي الحرارة. احصل على قطعة قماش أو قطعة قماش للوجه وضعها في ماء ساخن قدر الإمكان (60 درجة مئوية +) واحتفظ بها هناك لمدة 20 دقيقة، مع إعادة التسخين حسب الضرورة.

جي كي سكوت
جي كي سكوت
منذ أشهر 10

لا بد لي من التقاط أسنان سمك القرش المتحجرة رغم ذلك، لا بد لي من ذلك.

CJ
CJ
منذ أشهر 10

👌👌 شكرا مارك وبرافو!

جوزيف دراكولا
جوزيف دراكولا
منذ أشهر 10

👍😎🤿!

حياة ميندي ومغامراتها
حياة ميندي ومغامراتها
منذ أشهر 10

نصائح عظيمة. وأود أن أضيف إلى عدم إحضار حقيبتك الكبيرة على متن القوارب الصغيرة. حدث هذا أثناء عملية غوص حديثة حيث قام الزوج والزوجة بإحضار حقائب معدات الغوص الكبيرة والرائعة للغاية إلى قارب صغير ممتلئ ثم اشتكوا من عدم وجود مكان لديهم.

كيث وو (فيديو سي فيو)
كيث وو (فيديو سي فيو)
الرد على  حياة ميندي ومغامراتها
منذ أشهر 10

تفاجأت بأن سائق القارب لم يقل شيئاً!

حياة ميندي ومغامراتها
حياة ميندي ومغامراتها
الرد على  حياة ميندي ومغامراتها
منذ أشهر 10

@Keith Waugh (SeaView Video) كانت المجموعة التي كنت معها خارج سفينة سياحية في رحلة. أنا متأكد من خلاف ذلك سيكون لديهم.

كيث وو (فيديو سي فيو)
كيث وو (فيديو سي فيو)
الرد على  حياة ميندي ومغامراتها
منذ أشهر 10

@Mindy’s Life & Adventures أنا أقدر الموقف الصعب للغاية ولكن على أي قارب، مهما كان كبيرًا أو صغيرًا، يكون ربان القارب / ربان السفينة / السائق هو المسؤول في النهاية عن كل شخص على متن القارب. إذا حدث أي خطأ، أي شيء، فسيقع اللوم على سائق القارب.

حياة ميندي ومغامراتها
حياة ميندي ومغامراتها
الرد على  حياة ميندي ومغامراتها
منذ أشهر 10

@Keith Waugh (فيديو SeaView) أوافق. كان ينبغي القيام بشيء ما. ربما القواعد مختلفة في كوزوميل

جايسون كينيدي
جايسون كينيدي
منذ أشهر 10

شكرًا مارك، نصائح رائعة وكنت مذنبًا بالزوجين.
لقد لاحظت سمكة القرش ذات الفراء في خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولدي نفس السمكة (منذ حوالي 10 سنوات)، ويدعى بروس 😎
استمر في القدوم ... تحياتي 🍻 Jase 👍

العاج جونسون
العاج جونسون
منذ أشهر 10

نحتاج لهذه التذكيرات !!!!!!

ميكروفون
ميكروفون
منذ أشهر 10

شكرا على مكالمة الإيقاظ، مارك. آخر غوص لي كان مع صديق يتمتع بخبرة واسعة (أكثر من 7,500 غطسة) ولكنني لم أقم بالغوص معه من قبل. أثناء تجهيز المعدات، قمنا بتغطية جميع القواعد المعتادة (خطة الغوص، وإشارات اليد، وإجراءات الخروج من الهواء، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك). إذا نظرنا إلى الوراء، أدرك الآن أننا (لحسن الحظ) قمنا بفحص شامل قبل الغوص لمعداتنا الخاصة قبل القفز ولكننا لم نقم في الواقع بفحص الأصدقاء. ولم لا؟ لدي أفكاري الخاصة ولكن لا شيء يرقى إلى مستوى التبرير. افعل ذلك!

nyax129
nyax129
منذ أشهر 10

مرحبًا مارك. لقد مر وقت طويل! كنت أعمل في مخيم بعيد في شمال كندا! لقد وجدتك عندما قمت بمياهي المفتوحة وشاهدتك على الفور تخبرني أنني انشغلت في عالم التجارة! لقد بدأت هذا العام نشاطي التجاري في مجال الغوص! لقد كنت أنت (وشون) جزءًا كبيرًا من هذه الرحلة. شكرا لبرعم الإلهام.

كينيث جي ماك آرثر
كينيث جي ماك آرثر
الرد على  nyax129
منذ أشهر 8

تهانينا على العمل الجديد.

كريس فيلهاور
كريس فيلهاور
منذ أشهر 10

أنا آخذ دورة PADI OW. يقتصر على 60 قدما. إذا كان بإمكاني الحصول على حصة OW المجدولة

اغدراسيل42
اغدراسيل42
الرد على  كريس فيلهاور
منذ أشهر 10

لطيف - جيد. يتمتع.

كريس فيلهاور
كريس فيلهاور
الرد على  كريس فيلهاور
منذ أشهر 10

@Yggdrasil42 شكرا لك 😃😃

بيت والينجفورد
بيت والينجفورد
منذ أشهر 10

عرض رائع لأسوأ ممارسات الغواصين. المفقود هو الأسوأ على الإطلاق الذي تتحمله الصناعة نفسها. الافتقار إلى القدرة على الطفو، ومهارات المناورة Horizontal Hover-Stall™ وممارسة المناورة غير المدمرة™ مع "ردود فعل موضوعية فورية". الدورات المتخصصة، على الرغم من أنها تعليمية، لا توفر الوقت اللازم للتمرين البطيء المتكرر الذي نخشاه جميعًا ولكننا نحتاجه. تفضل بزيارة facebook.com/diamondreefsystem وتعرف على ما قمنا به منذ عام 1988. بجانب المنشورات، حدد "حول ثم الوصف".

المكسرات في البراغي
المكسرات في البراغي
منذ أشهر 10

شكرا لك مارك
ماذا حدث لSimply Scuba؟

الشيف الطائر
الشيف الطائر
منذ أشهر 10

النصيحة الأكثر أهمية: لا تغوص مع مجموعة من الياهو.

مغامرات فاوست الفلبينية
مغامرات فاوست الفلبينية
منذ أشهر 10

قائمة رائعة، ونصائحك حولها رائعة.

جولز ويست
جولز ويست
منذ أشهر 10

لقد لاحظت للتو في الفيديو أنهم قاموا بإعادة تشغيل الصمام في الساعة 1:15. ما أفهمه هو أنه لا ينبغي عليك القيام بذلك، لأن الصمامات الحديثة لا تحتاج إليها، ومن الأفضل أن تكون قيد التشغيل أو الإيقاف بالكامل، حتى تتمكن من معرفة أن لديك هواء أم لا...

يسوع كريستو
يسوع كريستو
منذ أشهر 10

مرحبًا مارك، شكرًا لك على نصائحك حول هذه العادات، فيما يتعلق بالأمن الذي تتبعه، وفحص المعدات، ولا تغوص بمفردك، ولا تغوص في الأعماق.. إلخ.. كإنسان عقلاني يفهم. المسؤولية أفهم كل واحد منها تمامًا، ولكن كإنسان يريد أن يكون حرًا ومسؤولًا أيضًا عن أفعالي، أعتقد أن مثل هذه القيود غير مقبولة، كشخص بالغ، أنا مسؤول عن أفعالي، وأنا مسؤول حتى لو قادتني أفعالي إلى دفع الثمن النهائي، فإن العديد من الأنشطة البحرية الأخرى مثل انقطاع النفس يمكن أن تقتلني بسهولة مثل الغوص، مثال "انقطاع التيار الكهربائي"، لا توجد قيود على ذلك، ليس لديك أي قيود على الغوص أو الصيد بالرمح ويمكنك أن ترى أشخاصًا ليس لديهم أي نظرية أو دورات أو شهادة، يغوصون حتى عمق 20 و40 مترًا دون معدات غوص على الإطلاق. أيضًا، لا تحتاج إلى شهادة لركوب الأمواج، ويمكنك الذهاب بدون شهادة وتحدي أمواج الماموث، إذا كنت قادرًا على البقاء على قيد الحياة.. هذه هي الحيلة، والبعض لا يفعل ذلك، حتى الأشخاص الذين اعتادوا القيام بذلك يوميًا، لذا لا أفهم هذه القيود الصارمة المفروضة على رياضة الغوص عندما يتم تحرير الرياضات الأخرى تمامًا، هذان سنتان، شكرًا لك. سؤالي، ألا تعتقد أن SSI وPADI وما إلى ذلك... يشاركون في هذه اللعبة لتنظيم رياضة الغوص في جميع أنحاء العالم وكسب بعض الدولارات أثناء إساءة استخدام القيود بحيث يتعين على الغواصين أن يدفعوا مقابل كل شهادة؟ قبل 2 عامًا، لم يدفع أحد مقابل الشهادات، ووقعت بعض الحوادث، نعم، وبعض الوفيات، لكن الأرقام مقارنة بانقطاع التنفس والصيد بالرمح كانت سخيفة، في بلدي كما أتذكر في الأربعين عامًا الماضية فقدنا مثل.. 40 غواصين في العام مقابل 40 إلى 2 غواصًا يمارسون الصيد بالرمح، في بلدي، يُمنع الصيد بالرمح تمامًا بمساعدة خزانات الغطس، ويسمح فقط بانقطاع التنفس، منذ شهرين فقدت صديقًا لي، وأصيب آخر في المحيط الأطلسي، كان يغوص على عمق 10 مترًا في الأعماق ومن المرجح أن يغمى عليه أثناء الصعود، ومرة ​​أخرى، كان يغوص بمفرده، 20% من الحوادث المميتة لها شيء مشترك، هؤلاء الأشخاص ماتوا بمفردهم.

بيل بروك
بيل بروك
الرد على  يسوع كريستو
منذ أشهر 10

يبدو هذا التعليق الغبي وكأنه صراخ طويل، ومن الواضح أنك لست على علم بذلك. مقطع الفيديو هذا على YouTube هو "أسوأ 10 عادات للغوص"، ولا يتعلق بركوب الأمواج أو صيد الأسماك بالرمح أو الغوص الحر (وأنت على حق تمامًا، فالغوص الحر المنفرد هو نشاط غير حكيم ومحفوف بالمخاطر). لقد استفدت بشكل كبير من جميع دورات PADI وتخصصاتها التي قمت بها، حيث أصبح الانتقال من غواص PADI Divemaster إلى غواص Open Circuit Advanced Trimix ثم التحول إلى غواص دائرة مغلقة IANTD Advanced Trimix (Mod 3) أسهل من خلال تدريب PADI التأسيسي. لذلك لا أشعر أنني تعرضت "للإساءة" بأي شكل من الأشكال من قبل PADI.
وعندما يختار أي منا القيام بنشاط محفوف بالمخاطر بمفردنا وتسير الأمور بشكل خاطئ تمامًا، فمن برأيك سيتولى مسؤولية ذلك بعد ذلك؟ هل من المحتمل أن ترغب عائلتك وأحبائك في إقامة مراسم جنازة أو حرق جثتك؟ من يدفع ثمن الوقت والجهد في البحث عن جسدك أم أنه من المقبول أن يُغسل في نهاية المطاف، وهو في حالة متحللة وممضوغة على الشاطئ أو ربما عالقًا في شباك بعض الصيادين التعساء؟
توفي غواص في اليوم الأول من الغوص في CCR، وهو غوص تحت حطام بطول 85 مترًا، وقد شارك بعضًا من تفكيرك الأناني والغبي بدفع "الثمن النهائي" على حد تعبيرك، وفي اليوم التالي عثر ثلاثة منا على جثته واستعادناها قارب الغوص الذي كان أفضل ما يمكننا القيام به لشريكه وعائلته. لو كنت مسؤولاً عن رحلة الغوص هذه، لما سمح له بالصعود على متن القارب لأنه توجد أحيانًا عواقب وخيمة على كثيرين آخرين عندما يكون لطيفًا (كان رجلاً لطيفًا للغاية) لكن الأشخاص الحمقى يتبنون "حرية الغوص" اتخذ أي قرارات ترغب في "القمامة التي تؤمن بها".

يسوع كريستو
يسوع كريستو
الرد على  يسوع كريستو
منذ أشهر 10

@ بيل بروك بيل، هل يمكنني أن أدعوك بيل؟ حسنًا، لقد حكمت عليّ بقسوة، لقد حصلت على شهاداتي للغوص، وأنا لست ضد الأساسيات وبعض القيود المحددة التي تحكم على تجربة كل شخص، على الرغم من أنني أعتقد أن كل واحد مسؤول عن أفعاله، وفي بالتوازي، هناك رياضات مائية أكثر خطورة بكثير تم تحريرها، وأعتقد أيضًا أنه في هذه الرياضة "إذا كان بإمكاني أن أسميها رياضة" بالنسبة للبعض فهي أسلوب حياة، وهناك قدر كبير من النخبوية والافتراض، وليس فقط الحمقى يموتون، المتغطرسة تفعل كذلك.

يسوع كريستو
يسوع كريستو
الرد على  يسوع كريستو
منذ أشهر 10

@Bill Brooke مرحبًا بيل، شكرًا لك على إجابتك، لقد سلحت نفسي بالحقائق والأرقام هذه المرة، وشاهدت بنفسي حادثًا وقع يوم الأحد الماضي مع دورة غواص المياه المفتوحة، لقد كنت هناك فقط للغوص والشاهد سيدة أصيبت بحالة من الهياج وأصيبت باسترواح الصدر لأنها اندفعت إلى السطح دون أن تتنفس وتحبس الهواء، ومع تلك الحقائق التي قرأتها على الإنترنت وهذه الحادثة المؤسفة، فأنا أتفق معك، أولاً الشهادات، على ما أعتقد ... حسنًا، لقد كانت مصابة بـ OWD وما زال هذا يحدث، لم أستطع حتى أن أتخيل لو أنها لم تفعل ذلك، والإحصائيات واضحة، فالغواصون الذين ليس لديهم شهادة يميلون إلى التعرض لحوادث أكثر بكثير من الغواصين المعتمدين من SSI أو PADI أو في المراكز الأخرى، هذا واضح تمامًا، ولم أكن أعلم حتى أن 50% من الوفيات كانت فوق الماء، بسبب أشخاص اندفعوا من القاع أو قفزوا من القارب بخزان مغلق وbcd غير منتفخ ثم غرقوا بعد ذلك، في على الأقل يمكن تجنب بعض هذه الوفيات من خلال الشهادة والاستشارة المهنية، لقد كنت مخطئًا فيما قلته عن الشهادات، إنها ليست نخبوية وليست نظامًا للحصول على المال، بل على العكس، طريقة لتجنب هذه الأنواع من الوفيات، من وجهة نظري لقد فهمت الجهل بالإحصائيات وقلة الخبرة في رؤية حادث بالقرب مني، فالشهادات ضرورية، وحول "السيطرة الزائدة" جيدًا.. إذا لم نكن كذلك، فقد نموت.. شكرًا لك!

مغامرات مع فرودو
مغامرات مع فرودو
منذ أشهر 10

"السباحة في كهف أأ" هذا مقطع سيء جدًا لأن هذا الغواص هو غواص كهف معتمد مزود بخزانات مثبتة على الجانب. أظهر غواصًا أساسيًا وليس شخصًا معتمدًا.

com.abigmonkeyforme
com.abigmonkeyforme
الرد على  مغامرات مع فرودو
منذ أشهر 9

لا توجد مقاطع للغواصين الأساسيين وهم يسبحون في الكهوف. لأن غواصي الكهف لا يصنعون مقاطع فيديو عن ذلك، والغواصون الأساسيون لا يتمكنون من العودة.

بروس بيتي
بروس بيتي
منذ أشهر 10

عندما تعلمت كيفية الغوص لأول مرة، قال معلمي إن أفضل طريقة لتذكر جميع الخطوات في فحص ما قبل الغوص هي التفكير في عبارة "بروس ويليس يدمر كل الأفلام".

BCD
الأوزان
منظم
هواء
كشف أخير.

بعد مرور بعض الوقت، عرض مدرب آخر يتمتع بروح الدعابة الملتوية قليلاً "الأطفال المصابون بداء الكلب دائمًا فروث" كبديل.

مبتسم تيك
مبتسم تيك
منذ أشهر 10

عادةً ما أقوم بقص قناعي وجهاز الكمبيوتر الخاص بي على الحلقة D الخاصة بي باستخدام أداة spg عند إعداد معداتي. لقد دخلت ذات مرة دون أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بي على معصمي، وفجأة، كان على صدري، وتجنبت أن أطلب من شخص ما أن يسلمه لي. 😊. المرة الوحيدة التي فعلت فيها ذلك، لكنها كانت لا تزال معي على خاتمي. حتى أنني قمت بتوصيل جهاز التسجيل الخاص بي بجهاز BC الخاص بي لمنعه من التعرض للضرب أو الجلوس. ينتشر بعض الغواصين في مساحة الغواصين الآخرين. إنه نموذجي للغواصين الجدد، لكن كل شيء جيد. المزيد من الغواصين، المزيد من رفاق الغوص.

زستانمان
زستانمان
منذ أشهر 10

لقد عدت للتو من رواتان. كان لدينا رجل في المجموعة أطلقنا عليه جميعًا لقب "تحطم" لأنه كان يصطدم باستمرار بالغواصين الآخرين ويزاحمهم ويركلهم ويمنعهم. لقد كان ألطف رجل في العالم ولكن يبدو أنه تحت الماء ليس لديه أي وعي بالذات على الإطلاق.

كروف
كروف
منذ أشهر 10

إذا جاز لي أن أضيف نقطة أخرى واجهتها سابقًا ولم يتم توضيحها أثناء حصولي على شهادتي. مشكلة ضغط الكمامة وكيفية منع حدوثها. سيحدث هذا عندما يكون القناع مشدودًا بشكل زائد وبسبب الضغط تحت الماء، سيضغط القناع بالتأكيد على وجهك. في هذه الحالة، عادةً ما تقوم بالزفير تدريجيًا باستخدام أنفك لإضافة الهواء إلى القناع. تجنب أيضًا الاستنشاق من أنفك طوال الوقت.

جيك وليامز
جيك وليامز
منذ أشهر 9

أحد الأشياء التي أشاهدها كثيرًا هو أن الغواصين وقفوا في المياه الضحلة وهم يرتدون الزعانف دون أي تسجيل. كل شيء جيد وجيد حتى تسقط مع مجموعة ثقيلة.

دجاجة 3 ص.
دجاجة 3 ص.
منذ أشهر 9

هذا لطيف فعلا. فقط احصل على شهادة المياه المفتوحة الخاصة بي. وأريد حقًا أن أتعامل مع رياضة الغوص على محمل الجد، لذا من الجيد أن أعرف كل هذه الأشياء.

دجاجة 3 ص.
دجاجة 3 ص.
منذ أشهر 9

سؤال غريب وبعيد عن الموضوع أعيش في فيتنام الآن ولا توجد متاجر للغوص في منطقتي. ما هي المواقع الإلكترونية التي ستكون الأفضل إذا كنت أرغب في طلب معدات الغوص عبر الإنترنت والتي يمكن توصيلها إلى جميع أنحاء العالم؟

com.abigmonkeyforme
com.abigmonkeyforme
منذ أشهر 9

الأقنعة: من الأسهل بكثير التأكد من أن المحيط لن يأخذ قناعك إذا اعتدت على إزالته للأسفل – وتركه معلقًا حول رقبتك – بدلاً من الأعلى. يلتف قناعي حول رقبتي عندما أقوم بالتحضير، ويكون موجودًا هناك أو على وجهي ليوم الغوص.

ولدي عادة سيئة أخرى أود إضافتها: ترك مجموعة الأدوات الأساسية الخاصة بـ "حفظ الغوص" في المنزل لأنه من غير المرجح أن تحتاج إليها. (نعم، لأول مرة منذ سنوات: قدت سيارتي إلى الشاطئ في ذلك اليوم، تاركًا حلقاتي الاحتياطية في المنزل. لقد تحققت من حلقاتي قبل مغادرتي، وعندما قمت بإعداد معداتي، كانت الحلقة دائرية حسنًا. تم ضغط معداتي، وصمام الخزان مفتوحًا، لمدة 10 دقائق تقريبًا عندما ... بام! تم تمزيق الحلقة الدائرية.)

كينيث جي ماك آرثر
كينيث جي ماك آرثر
منذ أشهر 8

نقاط عظيمة، مارك. لقد بحثت بين الأسود والأبيض وفي الفطرة السليمة. العديد من الأشخاص الذين يمارسون رياضة الغوص يصبحون متطرفين جدًا في أبسط الأشياء. أقصى درجات الصعود إلى السطح لمعرفة من لديه أكبر قدر من الغاز المتبقي مقابل الغطس أثناء انتظار وصول كل فرد في المجموعة إلى الماء وانتظار صعود الجميع إلى السطح بعد الغوص. الكثير للتفكير فيه. شكرًا.

سميث
سميث
منذ أشهر 8

جيل الألفية المهرجين الذين تعلموا الإمساك بأيديهم معًا مثل المتخلفين من قبل البعض (الأبله FSCKING) مما يعني أنهم كانوا يغوصون بشكل مهين!
يمكن للغواصين الحقيقيين الغوص باستخدام أذرعنا بجانب أنفسنا، ولا نحتاج إلى التدريب على الهاتف FSCKING…
يعد عدم لمس الشعاب المرجانية أمرًا معطى مرة أخرى، حيث كان عقد التدريب على الهاتف FSCKING هو الشيء الأكثر غباءً الذي رأيته على الإطلاق.
اعتبارا من عام 2010 كان منتشرا! لأن مهرجي الألفية لا يمكنهم العيش دون لمس SH1T!
عندما رأيت بقبضة اليد ممسكًا بيديك اللتين فكرت ... (رائع، سيموت هذا اللعين إذا حدث شيء ما)
يتيح الغوص باستخدام الأيدي الحرة استخدام جميع مرافق FSCKING الخاصة بهم، مما يعني الدفع عن طريق التحكم بالذراعين والساقين بجميع الأطراف...
الآن تمت برمجة الغواصين الجدد ليكونوا أغبياء [دعونا نأخذ اثنين من أطرافك الأربعة بعيدًا ونشكل دائرة حب...]
الأرض الميتة هي أرض ميتة... الرمال ليست شيئًا يا إلهي، إنها ميتة و80% من البازلت مع الكالسيوم والسيليكات في الأعلى.. (الآن أثبت خطأ هذا)
عندما تستريح، كيف يمكنك أن تستريح تحت الماء... دعابة ذهنية للأغبياء الذين يحملون الهاتف....للتسجيل.... يمارس رياضة الغوص منذ عام 1982...

اتصل بنا

50
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x