بحث
أغلق مربع البحث هذا.

كن البطل! - الأسود الجديد

تم التحديث الأخير في 13 فبراير 2024 بواسطة ديفرنت

بغض النظر عن "The New Black"، فإن المصورين تحت الماء سعداء بالالتزام بـ "Black is Black"، لأنه لا يمكنك التغلب عليه كوسيلة لإخفاء الأشياء التي لا نريد رؤيتها في صورنا، كما يقول Alex MUSTARD.
"المفتاح هو التحكم في الخلفية، وكلما تمكنا من إخفاء المزيد من الوحل، كلما كان ذلك أفضل"

الطراز لا يخرج عن الموضة أبدًا، هكذا يقول المثل. الرسالة هي أنه بينما تأتي البدع وتذهب، فإن بعض المظاهر تبقى خالدة.

اقرأ أيضا: World ShootOut: 964 مشاركًا استهدفوا الطعم

لا تخف، فهذه ليست مقالة عن أناقة النيوبرين. بدلاً من ذلك، بعد بضعة أشهر من مناقشة اتجاهات التصوير الفوتوغرافي الجديدة، أريد العودة إلى أحد الكلاسيكيات.

من بين عشاق الموضة في كل موسم، يبدو أنه يتم اختيار لون جديد ليكون الأسود الجديد. اللون الوردي، والبرتقالي، والأحمر، والبني، كان لهم دورهم في اللون الأسود الجديد. لكن بالنسبة للمصورين تحت الماء، يستمر اللون الأسود الجيد في القيام بعمل جيد للغاية.

لقد عدت مؤخراً من ليمبيه، مركز الغوص في الوحل في شمال سولاويزي بإندونيسيا. لا شك أن جزيرة لمبيه هي إحدى عجائب عالم الغوص، مما يذكرنا بأن بعضًا من أفضل تجارب المحيط تأتي في أصغر العروض.

إنه موقع رائع للمصور، الجانب السلبي الوحيد هو كل تلك الرمال السوداء المخيفة!
لا يعني الغوص في الرمال البركانية المزيد من تنظيف الحلقة الدائرية فحسب، بل إنه يخلق أيضًا واحدة من أسوأ الخلفيات التي يمكن تخيلها للصور.

هذه هي المفارقة الفوتوغرافية في لمبيه، فهي وجهة تحتوي على أفضل المواضيع، ولكنها أسوأ الخلفيات. لو كانت مجرد حبيبات بازلت نقية لكان الأمر جيدًا، لكن المشكلة تكمن في أنها مختلطة بشظايا صدفة بيضاء وأحجار خشنة ذات ألوان مختلفة وطحالب مخاطية. الوحل هو الاسم المناسب.

المفتاح لإنتاج صور غوص الوحل ملفتة للنظر ليس في العثور على موضوع جيد، ولكن في التحكم في الخلفية. وكلما تمكنا من إخفاء المزيد من الوحل، كلما كان ذلك أفضل.

خلفيات سوداء هي الخيار الافتراضي للمصور تحت الماء. الطريق الأول – أبسط طريقة للحصول على صور قوية. تعمل الخلفية السوداء النظيفة على تحسين الصفات الرسومية للتكوين الخاص بك وتجعل الموضوعات الملونة بارزة.

ليس من الصعب إنتاج الخلفيات السوداء، لكنها لا تحدث بالصدفة. لإنتاج خلفية سوداء أثناء النهار، نحتاج إلى استخدام فتحة مغلقة، وسرعة غالق عالية، وحساسية ISO منخفضة.

يتم الجمع بين هذه العناصر لقطع الضوء المحيط من صورنا، بحيث يكون الضوء الوحيد هو من الفلاش أو الومضات.

ثم نحتاج إلى إضاءة الموضوع وليس الخلفية، وهو أمر يسهل القيام به عن طريق التأطير المياه المفتوحة. لا يعكس الماء الضوء القوي إلى الكاميرا، لذلك سيظهر باللون الأسود.

في كثير من الأحيان، يتطلب العثور على وجهة النظر الصحيحة لفتح هذه التركيبة قليلًا من الالتواء - وهو ما نسميه كسب الخلفية السوداء.

إذا كنت مرتاحًا جدًا، فأنت لا تحاول بجد بما فيه الكفاية!

يلعب اختيار الموضوع أيضًا دورًا حيويًا. ابحث عن الأشخاص الذين يجلسون فوق شيء ما، بدلاً من أولئك الذين يحتمون بالاكتئاب!

لسوء الحظ، في لمبيه، توجد العديد من الأهداف في قاع البحر، لذلك يتعين علينا تعديل تقنية الإضاءة لدينا.

لدي أسلوبان مفضلان لإنشاء خلفيات سوداء عند العمل مع أهداف جالسة على الرمال: Snooting وInward Lighting.

تسمح لنا هاتان التقنيتان بإضاءة الموضوع وليس الخلفية، مما يعني أنه أينما تم وضع المخلوق، يمكننا إضاءته وليس ما هو خلفه، مما يتركه أسود.

تتمتع كلتا التقنيتين بسمعة طيبة في إعدادهما، ولكن المفتاح هو الحفاظ على نفس المسافة بين الكاميرا والهدف طوال الوقت. وهذا يعني أنه عندما ننظر إلى صورنا ونقوم بإجراء تعديلات على تصويب الومضات، فإن ذلك يكون له التأثير المطلوب.

الخطوة الأولى هي تأطير الموضوع كما نريد ثم قفل التركيز. إذا كنت تستخدم بالفعل زر الرجوع أو التركيز بالإبهام، فهذا يعني ببساطة عدم الضغط على زر التركيز بعد الآن.

وبدلاً من ذلك، يمكننا فقط تحويل الكاميرا من التركيز التلقائي إلى التركيز اليدوي، بحيث لا يتم إعادة التركيز.
بالنسبة إلى التطفل الكلي، أفضّل التطفل البصري، مثل جهاز Retra's Light Shaping Device، الذي يستخدم عدسة لتركيز الشعاع على ضوء موضعي.

وهذا يجعل الأضواء أكثر سطوعًا، وبالتالي يسهل إنتاج خلفية سوداء، لأنه لا يزال بإمكاني استخدام حساسية ISO منخفضة وفتحة عدسة صغيرة.

أعمل دائمًا مع الأنف بما يتماشى مع العدسة، إما عموديًا فوق المنفذ الخاص بي أو أفقيًا بجانب المنفذ الخاص بي. وهذا يجعل التصويب أسهل بكثير، لأن التعديلات تتم فقط للأمام والخلف، وليس بثلاثة أبعاد.

إذا كان لديك صديق راغب، فمن الأسهل أن تطلب منه أن يمسك بالمضرب المخطوف ويوجهه. ومع ذلك، قد يكون من الصعب الاحتفاظ بها ثابتة تمامًا، وأنا أفضل في الواقع الطريقة الأبطأ، ولكن في النهاية أكثر دقة، لتوجيهها بنفسي.

الإضاءة الداخلية هي تقنية تضيء الموضوع الأمامي وليس الخلفية. إنه أيضًا أكثر من مجرد حل بسيط للمشكلات، لأنه مع الضوء الموجه من كلا الجانبين فإنه يبرز الملمس في الموضوع.

يظهر التأثير القوي للإضاءة الداخلية فقط عندما نقوم بإعدادها بشكل صحيح.

أولاً يجب علينا أن ندفع ومضاتنا للأمام، بحيث تتماشى مع الموضوع. يجب أن تبقى متباعدة بما يكفي بحيث تكون خارج زاوية رؤية العدسة، لتجنب التوهج.

وهذا يعني أنه لا يمكننا استخدام هذه التقنية إلا مع الموضوعات التي توجد مساحة حولها للعمل.
والخطوة التالية هي تدوير الومضات بحيث تشير إلينا مرة أخرى. هذا يعني أن الجانب الداخلي فقط من الشعاع هو الذي سيضيء الهدف، وخلفه سيكون أسود. قد يستغرق الأمر بضع لقطات للحصول على الإضاءة في مكانها الصحيح، مع إجراء تعديلات صغيرة على التصويب الوامض.

تستخدم كل هذه التقنيات المزيج الكلاسيكي من ISO المنخفض وسرعة الغالق السريعة والفتحة المغلقة لقمع الضوء المحيط.

بعد ذلك، يتمحور الأمر كله حول إضاءة الهدف بعناية فقط، إما من خلال الإطار الذي نوفره، أو من خلال تقنيات الإضاءة المتقدمة لضمان عدم خروج اللون الأسود عن الموضة أبدًا.

نصيحة للمبتدئين

تقتصر بعض الكاميرات المدمجة على فتحات أكثر انفتاحًا (f/8 هو الحد الأقصى). وهذا يجعل من الصعب إنشاء خلفيات سوداء في ظروف مشرقة.

استخدم أقل ISO وقم أيضًا بزيادة سرعة الغالق قدر الإمكان. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الانتظار لظروف أكثر قتامة أو أعمق أو في نهاية اليوم.

نصيحة منتصف الماء
لإنشاء خلفيات سوداء في ظروف رؤية منخفضة، من المهم أن تكون قريبًا من الموضوع قدر الإمكان، مما سيقلل من التشتت الخلفي إلى الحد الأدنى.

في بعض الظروف، سوف تحصل دائمًا على بعض التشتت الخلفي، وهو أمر يسهل تنظيفه على الخلفيات السوداء عند معالجة الصور.

نصيحة متقدمة
لا ينبغي الإفراط في استخدام الخلفيات السوداء، وإلا سيسألك أصدقاؤك في النهاية عما إذا كنت تغوص في الليل فقط. لذا، حدد هذا الخيار عندما يكون أكثر ملاءمة للموضوع. تعمل الخلفيات السوداء بشكل جيد بشكل خاص مع الأهداف القوية من الناحية الرسومية، ذات التناسق و/أو الألوان الغنية. كما أنها الخيار الأفضل للمواضيع المزدحمة، مما يؤدي إلى إنشاء صور بسيطة وقوية.

https://godivingshow.com

Metal or Plastic Scuba Drysuit Zipper? Which is Best? #askmark
#scuba #scubadiving #scubadiver

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark
#الغوص #الغوص #الغوص

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS5GOUJEOERGNDg1N0QyNDA3

سحاب معدني أم بلاستيكي لبدلة الغوص؟ ما هو أفضل؟ #askmark

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 /التابعة/dive-gear -------------------------------------------- --------------------------------------- مواقعنا الإلكترونية: https://www.scubadivermag .com ➡️ الغوص تحت الماء، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع مراجعات معدات الغوص: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، موقع تقارير السفر: https://www.godivingshow. com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية ----------------------- -------------------------------------------------- ---------- تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag تويتر: https://twitter.com/scubadivermag إنستغرام: https://www.instagram.com /scubadivermagazine 10:00 مقدمة 00:00 Shearwater Tern TX 57:01 Garmin Descent Mk57i 3:03 Apple Watch Ultra 04:04 Suunto EON Core 14:05 Shearwater Perdix 11 2.0:06 Suunto ZOOP Novo 03:06 Mares Sirius 53:07 Scubapro Luna 46 2.0:08 Shearwater Peregrine 40:09 Garmin Descent G25 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط
https://godivingshow.com

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
انستغرام: https://www.instagram.com/scubadivermagazine
00: 00 مقدمة
00:57 شيرووتر تيرن تكساس
01:57 جارمين ديسينت Mk3i
03:04 ساعة أبل الترا
04:14 سوونتو إيون كور
05:11 شيرووتر بيرديكس 2.0
06:03 سوونتو زووب نوفو
06:53 ماريس سيريوس
07:46 سكوبابرو لونا 2.0
08:40 جلم الماء الشاهين
09:25 Garmin Descent G1 Solar نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS40QkU3RjBCMjgzQUIzNjg2

أفضل 10 أجهزة كمبيوتر للغوص لعام 2024 #سكوبا #top10

https://godivingshow.com
How To disassemble and service your scuba diving BCD power inflator.

#scuba #scubadiving #scubadiver
LINKS

Become a fan: https://www.scubadivermag.com/join
Gear Purchases: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear 
-----------------------------------------------------------------------------------
OUR WEBSITES

Website: https://www.scubadivermag.com ➡️ Scuba Diving, Underwater Photography, Hints & Advice, Scuba Gear Reviews
Website: https://www.divernet.com ➡️ Scuba News, Underwater Photography, Hints & Advice, Travel Reports
Website: https://www.godivingshow.com ➡️ The Only Dive Show in the United Kingdom
Website: https://www.rorkmedia.com ➡️ For advertising within our brands
-----------------------------------------------------------------------------------
FOLLOW US ON SOCIAL MEDIA

FACEBOOK: https://www.facebook.com/scubadivermag
TWITTER: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine We partner with https://www.scuba.com and https://www.mikesdivestore.com for all your gear essentials. Consider using the affiliate link above to support the channel. The information in this video is not intended nor implied to be a substitute for professional SCUBA Training. All content, including text, graphics, images, and information, contained in this video is for general information purposes only and does not replace training from a qualified Dive Instructor.

https://godivingshow.com
كيفية تفكيك وصيانة جهاز نفخ الطاقة BCD للغوص.

#الغوص #الغوص #الغوص
روابط

كن من المعجبين: https://www.scubadivermag.com/join
مشتريات العتاد: https://www.scubadivermag.com/affiliate/dive-gear
-------------------------------------------------- ---------------------------------
مواقعنا الإلكترونية

موقع الويب: https://www.scubadivermag.com ➡️ الغوص تحت الماء، والتصوير تحت الماء، وتلميحات ونصائح، ومراجعات معدات الغوص
الموقع الإلكتروني: https://www.divernet.com ➡️ أخبار الغوص، التصوير الفوتوغرافي تحت الماء، تلميحات ونصائح، تقارير السفر
الموقع الإلكتروني: https://www.godivingshow.com ➡️ عرض الغوص الوحيد في المملكة المتحدة
الموقع الإلكتروني: https://www.rorkmedia.com ➡️ للإعلان ضمن علاماتنا التجارية
-------------------------------------------------- ---------------------------------
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

الفيسبوك: https://www.facebook.com/scubadivermag
تويتر: https://twitter.com/scubadivermag
INSTAGRAM: https://www.instagram.com/scubadivermagazine نحن نتعاون مع https://www.scuba.com وhttps://www.mikesdivestore.com للحصول على جميع أساسيات معداتك. فكر في استخدام الرابط التابع أعلاه لدعم القناة. المعلومات الواردة في هذا الفيديو ليس المقصود منها أو ضمنيًا أن تكون بديلاً عن التدريب الاحترافي على الغوص. جميع المحتويات، بما في ذلك النصوص والرسومات والصور والمعلومات، الواردة في هذا الفيديو هي لأغراض المعلومات العامة فقط ولا تحل محل التدريب من مدرب الغوص المؤهل.

YouTube Video UEw2X2VCMS1KYWdWbXFQSGV1YW84WVRHb2pFNkl3WlRSZS43OEQ1OTk4ODU2N0E5RUYz

كيفية تفكيك منفاخ الطاقة #الغوص #BCD #كيف

لنبقى على تواصل!

احصل على تقرير أسبوعي عن جميع أخبار ومقالات Divernet قناع سكوبا
نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياسة الخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.


إخطار
ضيف

0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

اتصل بنا

0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x